تحديث بيانات عملائنا
تتضمن أهداف وإستراتيجية بنك البركة تطوير واستحداث منتجات وخدمات مصرفية تحقق أقصى درجات رضاء العملاء، لذا فإن الأمر يتطلب التحديث الدائم والمستمر لمستندات وبيانات العملاء لتسهيل التواصل معهم و مساعدتهم بشكل أسرع، كما أن بنك البركة يضع في اعتباره أهمية وسلامة ودقة المعلومات الشخصية لكافة عملائه من الأفراد الطبيعيين أو الشخصيات الاعتبارية، وحرصاً منا على ذلك، يرجى عند حضوركم لأي فرع من فروع مصرفنا التوجه لمسئولي خدمة العملاء بالفروع لتحديث بياناتكم.
-
المستندات اللازمة لتحديث بيانات العملاء (الأفراد)
- صورة من بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر - السارية.
- صورة من جواز السفر الساري للعملاء الأجانب.
- فاتورة سداد مرافق حديثة (مياه /غاز / كهرباء) (وذلك فى حالة اختلاف العنوان المدون بمستند تحقيق الشخصية عن العنوان المذكور في طلب تحديث البيانات).
-
المستندات اللازمة لتحديث بيانات عملاء الشخصيات الاعتبارية (الشركات)
- صورة حديث من السجل التجاري.
- صورة من أي تعديلات تمت على هيكل وحقوق المساهمين.
- صور من المستندات المختلفة - وفقاً لنوع الشركة / المؤسسة / الجهات الأخرى مثل الجمعيات الخيرية.
التزام عملائنا بهذه التعليمات سيكون محل تقدير واحترام.
عميلنا العزيز يمكنك التواصل للحصول على أي معلومات بشأن ما سبق من خلال الاتصال بأي من فروع مصرفنا أو الاتصال بالخط الساخن رقم (19373) أو التواصل عبر البريد الإلكتروني بقسم التطابق والالتزام Compliance@alBaraka-bank.com.eg